الخميس، 29 مارس 2012

Halo 4 سوف تحتوي على أعداء جدد


سوف تتميز Halo 4 بعودة البطل الرائع Master Chief ، و المطور 343 Industries يلمح إلى وجود أعداء جدد الذين سيجعلون من معركة بطل اللعبة أكبر و أكبر . و لكن من هم الذين يجب ان يكونوا أعداء حقاً ؟
الإشاعات بشأن Halo 4 سوف تكون سهلة في الوقت الراهن ، بحيث تسعى 343 Industries على الحرص بعدم ذكر أي شيء عن القصة ، و لكن مع ذلك لا يعني أننا لن نجد بعد التلميحات التي سنلتقطها . و من ناحية أخرى فقد ذكرت 343 بالفعل أن البطل Master Chief سوف يكون متواجد في اللعبة و الذي سوف يحارب الـ Covenant بشكل ما ، و لكن بعد الحرب التي عصفت الكون لسنوات فإنهم ليسوا تماماً القوة العظمى التي كانت هكذا فيما مضى . و الـ Covenant سوف يكونوا متوزعين في كل مكان بحيص سيكونوا ضعفاء نوعاً ما و للفت للإنتباه لا أكثر ، بحيث يمكن أن يكون التهديد الحقيقي الذي يواجهه John-117 أكثر إثارة للإهتمام . و لقد ذكر مدير اللعبة الذي يدعى Frank O’Connor في أكثر من مناسبة أن هالو 4 سوف يكون لها المزيد من الصلة للخيال الواسع في سلسلة هالو . و مع ثلاثية Greg Bear الرائدة [ التي بدأت في Halo: Cryptum ] الذي يقوم حالياً بعمل شيء ما ، بحيث يمكن أن نرى عودة الأنواع إلى 100 الف عام للوراء ؟ . و ربما لإنهاء سلسلة إطلاق النار التي تم إحباطها من قبل ؟ ، هذه هي فكرة مثيرة للإهتمام ، و لكن أيضاً كتب Bear تخوض في عمق مجتمع الـ Forerunner و التي وصفت بأنها مجموعة مستنيرة و عاقلة ، لا أن تحرص على الصراع . و هنالك أنواع أقدم حتى من الـ Forerunner الذي يدرسون فقط عن البشر ، و بينما الـ Covenant يدرسون عن الـ Forerunner . و يمكن أن هذه التهديدات و المخاطر الجديدة عبارة عن تلميح من 343 على شيء ما ؟ الآن عرفنا أن الإبن الضال سوف يعود إلى اللعبة .. و لكن من قال أنه سوف يكون متواجد للقتال ؟
بعدما شاهدنا في عرض للعبة في العام الماضي الظهور القوي للـ Master Chief مع سفينته الفضائية المهجورة لا محالة متجهة الى خطر جديد كبير ، بحيث كشفت 343 Industries كيف تبدو هالو بدون تدخل Bungie . و هذه اللعبة على ما تبدو هي أكثر بكثير من مجرد تكملة ، بل هي إعادة تخيل و إعادة صنع لعبة لتملك فرصة أفضل لكسر السلسلة الجديدة الأكثر ظلماً ، بحيث تجعل اللاعبين أقرب إلى الشخصية التي تتجسد الألعاب الحديثة ، و بطبيعة الحال تتجسد الإكس بوكس 360 بنفسها . ، و أيضاً يبدو أن Forerunners الغامضون من الممكن أن يخطو إلى الـ Covenant . و لقد عملت 343 و Bungie قبلها بجهد و عناء و بذكاء بتوسيع عظيم للعبة بكل أنواع الوسائط الجديدة و مع Halo 4 فإن الصورة الكبرى ستبدأ بمنطقية . و أيضاً John-117 لم يعد وعاء فارغ ، بحيث تضمن 343 بشعور اللاعبين بحيث تركز على درع Mjolnir .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق